أحمد عبد العزيز: أدعوا المصريين لمقاطعة بضائع الصهاينة

0
96

أكد الفنان الكبير أحمد عبد العزيز، أنه منذ شن الهجمات الوحشية الصهيونية على قطاع غزة، وهو مقاطع تمامًا لأي بضائع أو منتجات أجنبية تدعم جيش الاحتلال.. مشددًا على أنه واجب على كل إنسان حر، فضلاً عن المصريين والعرب.

وأضاف أحمد عبد العزيز، في تصريح خاص لـ«الميدان»: «لا أستطيع أن أشرب مشروبًا أو أتناول طعامًا ملطخ بدماء أهل غزة الأبرياء، فكل جنيه يتم تحصيله من مكاسب هذه الشركات، يتم أخذ نسبة منه لدعم جيش الاحتلال، وأعتقد أن المقاطعة واجب دولي لكل من له قلب وبصيرة ويستحق لقب إنسان، والأمر ليس مقتصرًا على العرب أو المسلمين وحدهم، فالمبادئ لا يمكن لها أن تتجزأ».

وتابع أحمد عبد العزيز: «أرى أن هذه المقاطعة فرصة ذهبية للشركات الوطنية، لتكون هي الأساس وليس منتجات بديلة لبعض الوقت، ووجب علينا جميعًا دعم مؤسساتنا المصرية لتقف على أرض صلبة، حتى يتحسن اقتصادنا ويزيد دخلنا وتتوفر فرص العمل لشبابنا حتى بعد انتهاء هذه المحنة القاسية».

يذكر أن أحمد عبد العزيز، يستعد حاليًا لتقديم مسرحية من إخراجه، وإنتاج البيت الفني للمسرح، تتناول العدوان على غزة بمنظور مختلف بحسب قوله، من تأليف عبد الرحيم كمال.. ولن يشارك بها كممثل ليتفرغ للمهام الإخراجية فقط.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا