أزمة في الكاف بسبب ملعب نهائي دوري الأبطال وإتجاه لإقامة القرعة

0
784

يواجه الإتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف أزمة كبيرة بعد نهاية المهلة المحددة لكل الإتحادات في إفريقيا وعدم تقدم أي دولة لإستضافة نهائي دوري الأبطال في حال إذا كان طرفي المباراة النهائية مصري ومغربي.

الأزمة تكمن في صعوبة ايجاد حل مرضي وعادل للأطراف بإقامة المباراة في ظروف محايدة خاصة انه تم الأتفاق علي إقامة المباراة النهائية في مصر إذا كان طرفي المباراة النهائية الأهلي والزمالك وفي المغرب إذا كان طرفي المباراة الرجاء والوداد.

لجنة الطؤاري في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد تسابق الزمن لإنهاء كل الأمور التنظيمية بإقامة مباراتي نصف النهائي المقرر أقامتهما في 25 سبتمبر و3 اكتوبر في ظل مطالبات اخري بالتعديل بسبب إصابة لاعبين في الوداد بفيروس كورونا وبالتالي تواجه اللجنة ازمات عديدة سواء من اجل حسم مرحلة الدور نصف النهائي او التحضير لمكان وملعب المباراة النهائية والذي تحدد موعد إقامته يوم 17 أكتوبر القادم.

اصوات عديدة في المكتب التنفيذي ولجنة المسابقات والطؤاري في الكاف اقترحوا في حال اذا ظلت واستمرت ازمة ملعب ومكان نهائي دوري ابطال افريقيا سيكون الخيار الأقرب هو إجراء قرعة بين دولتي مصر والمغرب لتحديد الملعب وفي حضور مندوب من كلا الإتحادين والناديين في مصر والمغرب.