إبراهيم سعيد يقدم للأهلي حل الأزمة الهجومية

0
19

شهدت الفترة الماضية معاناة كبيرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخط الهجومي لعدم امتلاك الفريق للاعب الذي يجيد انهاء الفرص.

وظهرت أزمة إهدار العديد من الفرص السهلة للفريق في المباريات الماضية سواء على المستوى المحلي أو القاري مما أثار قلق الجماهير.

ولم ينجح الفرنسي أنتوني موديست الوافد للفريق في الصيف في تقديم أوراق اعتماده للجماهير بالإضافة الى تراجع مستوى محمود كهربا وصلاح محسن.

ومن جانبه وجه إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق نصيحة للإدارة الحمراء لحل هذه الأزمة في يناير المقبل.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة “النهار”: “يجب أن يستهدف النادي الأهلي ضم أحمد ياسر ريان من صفوف سيراميكا كليوباترا مقابل رحيل صلاح محسن”.

وأكد أن الأهلي لديه الرغبة بالفعل فى الحصول على خدمات أحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا، هناك مفاوضات شفهية من مسؤولي النادي من أجل استعادة اللاعب، مقابل صلاح محسن الذي خرج من حسابات مارسيل كولر.

وأوضح: “النادي الأهلي دخل في مفاوضات شفهية مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا، للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، ورحيل صلاح محسن بعد قرار المدير الفني السويسري برحيله”.

ويرى لاعب منتخب مصر السابق أن أحمد ياسر سيكون إضافة قوية للأهلي بشرط الحصول على الفرصة كاملة ومنحه الثقة خاصة وأن لديه الإمكانيات لقيادة هجوم الفريق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا