إطلاق أول برنامج انتخابات رئاسية معد بواسطة الذكاء الاصطناعي

0
3

أعلن الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة شركة ميجا تراست المالكة لتطبيق “تاسكد ان”، عن إطلاق أول برنامج انتخابات رئاسية معد بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وأضح أن التطبيق يمكن المستخدمين من معرفة لجنتهم الانتخابية ، من خلال رسالة نصية على هواتفهم المحمولة بموعد الإنتخابات والحث على المشاركة،  وذلك بالتعاون مع أكثر من 150 شركة يستخدمون تطبيق “تاسكد ان” في مصر.

ويقدم البرنامج الإنتخابي لرئيس مصر القادم والمُعد بواسطة الذكاء الإصطناعي، أفكارا وحلولاً للعديد من المشاكل التي تواجه الدولة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والإجتماعية والبيئية، كما أن تلك الحلول والبرامج قابلة للتطوير من أجل خدمة البلد.

كما يطرح التطبيق عددا من القضايا الهامة، وطرح حلولا منها، جذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وتطوير الصناعة، والزراعة، ومشكلة التعليم، وأزمة الدولار، والتسول، وأطفال الشوارع، وتعديلات تشريعية لبعض القوانين التي تساعد في تحقيق أهداف البرنامج على كافة المستويات.

كما يركز البرنامج على الترويج السياحي لمصر من خلال التواصل الإلكتروني بين المواطنين المصريين والأجانب من كافة الجنسيات بحيث تكون رسالة كل مواطن الترويج لثقافته ولبلده، بجانب إدخال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في عرض الآثار المصرية، وكان من أبرز الأفكار المطروحة في هذا المجال استخدام الأهرامات كواجهات إعلانية، مثل برج خليفة في دبي، مما يساعد في إضافة مصدر جديد للدخل القومي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا