إلهام شاهين: اختياري رئيسًا لمهرجان سينمائي عالمي يعزز مكانة مصر

0
184

أكدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، أن اختيارها كرئيس شرفي لمهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدًا بدورته رقم26 شرفًا كبيرًا لها، ويعزز مكانة مصر الفنية في العالم.. والذي من المقرر إقامته بشهر يونيو المقبل.

وأعربت إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ«الميدان»، عن سعادتها الكبيرة بهذا الاختيار، مشيرة إلى أنه تكريم رائع أكثر منه شئ آخر، وموجهة الشكر إلى إدارة المهرجان التي تعلم جيدًا قيمة السينما المصرية في الشرق الأوسط، والتي وصل العديد من نجومها إلى العالمية.

وقال الدكتور أسامة أبو نار، رئيس مهرجان تري كور السينمائي للأفلام القصيرة جدًا، في بيان رسمي إن اختيار إلهام شاهين للرئاسة الشرفية بمثابة إضافة قوية، لأنها تمتلك تاريخًا رائعًا من الأعمال العالقة بوجدان الجمهور المصري، ودائمًا ما يجدها محبة للشباب الواعد من الفنانين وتساعدهم بكل الطرق الممكنة.. وبات ذلك واضحًا في الأفلام التي تولت إنتاجها.

يذكر أن مهرجان تري كور السينمائي الفرنسي الدولي للأفلام القصيرة جدًا، مخصص للمواد المصورة التي لا تتجاوز مدتها الـ4 دقائق فقط، وتستضيف عروضه سنويًا ما يقرب من الـ30 دولة، واستضافت مصر عروضه منذ عام 2015.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا