الإسماعيلي يحصل على توقيع مدافع الأهلي

0
91

نجح مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان في الحصول على توقيع لاعب سوبر من نادي الأهلي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأمل إدارة الإسماعيلى في تدعيم فريق الكرة بصفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك حتى يستطيع الفريق المنافسة على جميع البطولات التي سيشارك بها في الموسم الجديد.

الفترة الماضية شهدت غضب كبير في الشارع الإسماعيلاوي تجاه مجلس إدارة الاسماعيلي بسبب النتائج السلبية التي يحققها فريق الكرة في السنوات الأخيرة وفشله في تحقيق الفوز بأي بطولة.

كما أن بيع نجوم الفريق في الفترات الماضية على رأسهم الحارس محمد عواد والظهير الأيسر بهاء مجدي والجناح الأيمن إبراهيم حسن ولاعب الوسط محمد فتحي ساهم في اشتعال غضب الجماهير ضد مجلس الإدارة.

الميركاتو الصيفي الجاري هو الفرصة الأخيرة لمجلس إدارة الاسماعيلي لمصالحة الجماهير قبل الانتخابات التي ستقام العام المقبل.

وبالفعل نجح مسئولى الإسماعيلي في الحصول على توقيع مدافع النادي الأهلي تمهيدا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد احد أصدقاء محمود الجزار مدافع الأهلي والمعار لصفوف الجونة حتى نهاية الموسم في تصريحات خاصة أن الإسماعيلي نجح في الحصول على توقيع محمود الجزار تمهيدا لانضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واضاف :أن اللاعب قام بالتوقيع على عقود انضمامه للدراويش لمدة 4 سنوات مقبلة بعد الجلسة التي جمعته مع محمد خلف مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الإسماعيلي”.

واوضح:” المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة دخول إدارة الدراويش في مفاوضات لحسم التعاقد بشكل رسمي الجزار”.