الزمالك يسقط أمام المقاولون العرب في الدوري

0
52
الزمالك
الزمالك

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بفوز “ذئاب الجبل” بهدفين مقابل هدفًا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف المقاولون اللاعب لويس إدواردو في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل أشرف بن شرقي للزمالك في الدقيقو 72 من عمر المباراة، بعد تصويبة صاروخية سكنت شباك أبو السعود حارس المقاولون العرب، قبل أن ينجح المقاولون العرب في استعادل التقدم مرة أخرى بتسجيل الهدف الثاني عن صريق محمد عصام في الدقيقة 91.

وأجرى الزمالك تغييرًا مبكرًا في الدقيقة 11 بنزول محمد عبدالغني بدلًا من حازم إمام للإصابة.

وجاء تشكيل الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في هذه المباراة كالتالي: محمد أبو جبل، عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود الونش، حازم إمام، طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد.

بينما جاء تشكل المقاولون بقيادة مديره الفني عماد النحاس في هذا اللقاء كالآتي: محمود أبو السعود، محمد سمير، فادي نجاح، أمير عابد، حسن الشامي، إبراهيم صلاح، أحمد الشيمي، محمد مجلي، لويس إدواردو، شكري نجيب، سيف الجزيري.

بهذه النتيجة، يصل رصيد الزمالك عند النقطة 42 محتلًا بهم المركز الثالث، فيما يأتي المقاولون العرب عند النقطة 40 متحلًا بهم المركز الرابع بترتيب المسابقة.