“الشعب الجمهورى” بالقليوبية: نعمل على تنظيم العملية الإنتخابية داخل المحافظة

0
92

أعلنت أمانة حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية عن إنتظام سير العملية الإنتخابية داخل محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء فى ظل التواجد الأمنى المكثف أمام اللجان ورصد كل ما يدور أثناء الإستحقاق الإنتخابى الحالى لمجلس الشيوخ منذ بداية اليوم الأول للتصويت، بالإضافة الى توافد عدد كبير من الناخبين فى بعض القرى.

وصرح محمد ناجى زاهى أمين إعلام حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، أن أمانة حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية انتهت أمس من كل الاستعدادات اللازمة لانتخابات مجلس الشيوخ، قائلا: أن غرفة العمليات الرئيسية بمقر الحزب فى القليوبية على تواصل دائم ومستمر بغرف العمليات الفرعية المشكلة بكل مركز ومدينة لتذليل كل العقبات والمشكلات التي تعيق سير العملية الانتخابية والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة للناخبين للمشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع لاستكمال الحياة النيابية وتعزيز وترسيخ قيم الديمقراطية والمشاركة في بناء الوطن.

وقال محمد ناجى زاهي، إن غرفة عمليات حزب الشعب الجمهورى على تواصل دائم مع باقى غرف العمليات فى الكيانات والمؤسسات المدنية والحكومية مثل غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات المجلس القومى للمرأة وبعض مؤسسات المجتمع المدنى.

وأضاف زاهي، أن جميع اللجان الانتخابية قد فتحت أبوابها في التاسعة تماماً بحضور رؤساء اللجان من القضاة والمشرفين وسط تواجد أمني لتأمين اللجان وعمليات التصويت، كما ان غرفة العمليات الرئيسية بالحزب فى حالة إنعقاد دائم برئاسة الدكتور جمال حجاج الأمين العام لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، وذلك لحين الانتهاء من الانتخابات.

وأشار الإعلامى محمد ناجى زاهى، إلى  أن مجلس الشيوخ له دور مهم خلال الفترة المقبلة وهى المراجعة المزدوجة للقوانين مع مجلس النواب والرقابة على تنفيذ القوانين بشكل يحظى بنزاهة وشفافية كما تعودنا سابقا ومكافحة اى شكل من أشكال الفساد فى الدولة.