المطربة حبيبة زيتون تشارك في “أوركسترا الحياة” بساقية الصاوي

0
159
المطربة حبيبة زيتون

كتب – وائل عبد العزيز

تستعد الفنانة حبيبة زيتون، للمشاركة في الحفل الغنائي (أوركسترا الحياة)، بقيادة باسل كامل، وبرعاية الدكتور أمل سليمان، وكيل وزارة الشباب سابقا، في ساقية الصاوي.

وأشارت الفنانة حبيبة زيتون، إلى أنها ستغنى في الفاصل الثانى من الحفل، أغنيتين الأولى لولا الملامة، والأغنية الثانية سهر الليالى، وذلك يوم 30 أغسطس الجاري الموافق يوم الأحد، من الساعة 7 إلى إلى الساعة 9 مساءً.

وكانت المطربة الشابة والصاعدة حبيبة زيتون، قد دخلت عالم الغناء والطرب بشكل رسمي بعدما أطلقت أول أغانيها، على قناتها في موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تحمل اسم “حب بناتي”.

وأغنية “حب بناتي”، من كلمات الشاعر أحمد معتز، وألحان إسلام الأبيض، وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية وميكساچ ماهر صلاح.

وقالت حبيبة سيد زيتون، إنها بدأت الغناء بدار الأوبرا المصرية وهي بنت 12 عامًا، عندما شاركت مع المايسترو سليم سحاب، في كورال الأطفال، وشاركت معه في العديد من الحفلات.

وأضافت المطربة الصاعدة، في تصريح خاص لـ”الميدان”، أنها التحقت بفرقة التراث للموسيقى العربية للمايسترو فاروق البابلي، والمايسترو حمادة الموجي، وهي في عمر الـ18 عامًا، مضيفة أنها تمتلك العديد من المواهب، فهي مطربة وعازفة بيانو، كما أن لديها عروض للمشاركة في أعمال درامية.

واختتمت “حبيبة” حديثها قائلة، أتمنى أن أنتهي من دراستي فأنا أدرس الإعلام في جامعة عين شمس شعبة إذاعة وتليفزيون؛ حتى أتمكن من تحقيق حلمي بأن أكون فنانة شاملة مثل قدوتي في الفن السندريلا سعاد حسني.