المنتج الفني ” صابر كابو ” يكتسح عالم المهرجانات بإسلوب جديد

0
425
المنتج الفني لأغاني المهرجانات " صبري جمعه عبد الكريم " وشهرته " صبري كابو "

كتب : محمد مرزوق

قال المنتج الفني لأغاني المهرجانات “صبري جمعه عبد الكريم” وشهرته ” صبري كابو “، أن اغاني المهرجانات التي هي الآن على الساحة الفنية تحتاج إلى تطوير كبير حتى تكون مواكبة مع الذوق المصري العربي الشرقي وكي لا يكون منها تنافر، مبينًا أنه على القائمين على تلك الأغاني من مغنين ومنتجين وغيرهم بفريق العمل إنتقاء الكلمات الجيدة الراقية التي ليس فيها أي إسفاف أو إخلال بالذوق العام الرفيع.

 

وأعلن ” صابر كابو ” عن تجهيزه حاليًا لأستوديو جديد في منطقة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية لتسجيل أغاني المهرجانات به والتصوير والمونتاج والإخراج وإدارة وموزعين وعمل السوشيال ميديا لهذه الأغاني.

وأوضح ” كابو ” في تصريح خاص لجريدة ” الميدان “، بأن هذا الأستوديو هو مشروع العمر بالنسبة له وحلم حياته، لكونه عاشق بجنون للفن والدخول في رحابه ويكون أحد رواده، مضيفًا أن الأستوديو الجديد يحمل اسم ” كبار الدخلاوية ” نظرًا لكبار السن في فريق العمل بالأستوديو، وأنه خلال فترة التجهز الحالية للأستوديو تم عمل أغنية تتر برنامج ” نبطشي مع الغلابة ” للإعلامي محمد الخيال بصوت الفنان ” محمد صبحي ” ومن إخراج المخرج ” أسامه السبكي ” .

وأشار ” كابو ” ، بأن فريق العمل في الأستوديو يضم كلاً من : ” محمد منصف ، محمد الحلواني ، مصطفي الديشا، باسم بندق، ناصر أحمد، مانو الجنتل،عبد الرحمن رمضان، إسلام مانو، محمد السنوسي، أحمد الشيخ، بوكشه سمكة، سيكو الشاعر “، مؤكدًا على أنه من خلال فريق العمل هذا يسعى لتقديم فن راقي يحترم ذوق الجمهور بعيدًا عن الأغاني الهابطة التي أنتشرت بقوة حاليًا في الشارع المصري ، وتقديم لون وشكل مختلف وتغير فكر المهرجانات، وحفاظًا على الذوق العام وحفاظًاعلى شباب مصر وأولادنا أولاً.

وأضاف ” كابو “، بأنه في الوقت الحالي يتم تجهيز لأعمال فنية من إنتاجه ومسجلة بأستوديو كبار الدخلاوية للشاعر محمد عبد الرحمن والملحن أحمد غلاب والملحن أيمن شكري.

جدير بالذكر هنا بان ” كابو ” وفريق العمل بالأستوديو، قاموا بعمل أغنية للجيش الأبيض وأغنية الكورونا من كلمات الشاعر بوكشه سمكة ومن إخراج قناة شعبيات.