الميدان ترصد توافد النساء بقرى مراكز جنوب المنيا على استحياء للتصويت

0
88

رصدت عدسة جريدة ” الميدان ” من داخل بعض اللجان الانتخابية بقرى مركز المنيا ومركز أبو قرقاص ومركز ملوي ومركز ديرمواس اليوم  الأربعاء عزوفًا وإقبالاً ضعيفًا من قبل الناخبين في اليوم الثاني من مارثون انتخابات مجلس الشيوخ على صناديق الإقتراع منذ الساعات الأولى لفتح لجان الانتخابات أبوابها أمام المواطنين للتصويت.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين في محافظة المنيا للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحًا مع التشديد على إجراء قياس درجة الحرارة للناخبين قبل دخولهم اللجان للإدلاء بأصواتهم.

وكان من أبرز المشاهد ظهور لبعض النساء على استحياء تام في قرى مراكز جنوب المحافظة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ 2020 بلجنان الانتخابات وغياب لفئة الشباب من مشهد التصويت.

وتم تجهيز (577) مركزًا انتخابيًا، موزعين على (757) لجنة فرعية، حيث تستقبل اللجان الانتخابية (3 مليون و468 ألف و575) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

هذا فيما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد فتح اللجان الانتخابية أمام الناخبين للأدلاء بأصواتهم من الساعة 9 صباحًا حتى الـ9 مساءً بالتوقيت المحلي، أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، على أن تعلن النتيجة العامة، وتنشر بالجريدة الرسمية، يوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس.

ويتنافس داخل محافظة المنيا 27 مرشحًا من ابناء المحافظة على المقاعد الفردية في انتخابات مجلس الشيوخ من أجل إختيار خمس مرشحين.