بسبب حسين الشحات.. شوبير يتهم إدارة الأهلي بإهدار المال العام

0
65

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والكرة المصرية سابقًا عن مباراة القمة أمس بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر اثير أون سبورت أف أم : “الأهلي من المؤكد أنه سيفقد نقاط خلال مشواره في الدوري ولكن أيضًا يجب الانتباه أن الفريق تلقى طوال هذا الموسم 5 أهداف وفي مباراة أمس ضد الزمالك استقبل 3 دفعة واحدة”.

وتابع: “الأهلي يحتاج للخروج بشكل سريع من حالته الحالية وعدم الحديث عن رحيل رمضان صبحي، بجانب أن قرار خضوع حسين الشحات لعملية الفتاق غريب جدًا”.

وأوضح: “عملية حسين الشحات جاءت في وقت عجيب جدًا وخاصة أنه كان هناك فترة توقف سابقة لم تستغل وهذا يعد إهدار للمال العالم بسبب غياب اللاعب لفترة طويلة الآن رغم دفع مبلغ كبير في ضمه”.

وأكمل، “من العيب أن يقال أن السحر أو مثل هذه الأمور سبب الخسارة وأن الكرة لم تدخل بسبب السحر أو خاتم وما إلى ذلك ولكن الأهلي يجب أن يقف لفترة قبل أن تحدث أزمة في بطولة أبطال إفريقيا”.

ووجه أحمد شوبير رسالة إلى محمد أبو جبل حارس الزمالك موضحًا: “إضاعة الوقت لن تنجح من الممكن أن تكون نجحت هذه المرة وهناك الهاني سليمان الذي يعد ملك إضاعة الوقت”.

واختتم: “يجب على محمد أبو جبل التركيز وأقول له أنه الآن في طريقه لمنافسة محمد الشناوي حارس الأهلي على مركز حراسة منتخب مصر”.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة المحلية.