بسبب وليد سليمان.. جنش يصف جماهير الأهلي بالبجاحة

0
67

وجه محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الآول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة نارية لجماهير الأهلي بسبب وليد سليمان لاعب الفريق الاحمر.

ويأتي ذلك بعد اصطدام وليد سليمان القوي مع محمد عبد الشافي ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك خلال مباراة الفريقين.

وكان الزمالك حقق الفوز على الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس السبت ضمن مباريات الأسبوع ال21 من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أهداف الزمالك كل من أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد واللاعب الشاب أسامة فيصل، في حين أحرز ياسر إبراهيم هدف الأهلي الوحيد.

وأصيب عبد الشافي بعد كرة ثنائية مع وليد سليمان لاعب الأهلي في الدقيقة 83 من عمر اللقاء ليضطر الزمالك للعب سبع دقائق مع ثمانية آخرين هم عمر الوقت بدل الضائع منقوص العدد.

وكشف الجهاز الطبى للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، عن حاجة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفريق لمدة تتراوح من 6 أسابيع إلى ثمانية أسابيع بصورة مبدئية للعودة إلى الفريق بعد الكسر الذى تعرض له فى عظمة الترقوة حيث سيخضع لعملية جراحية لتثبيت الترقوة خلال الساعات القادمة بعد نقله إلى المستشفى.

ونشر جنش على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور للحظة اصابة عبد الشافي وعلق عليها قائلا:”طبعاً جمهوركم فيه البجح وفيه المحترم..بس حتى البجح لو قال على دي انها عادي طيب افتح الصورة و شوف يا أعمى عبد الشافي طالع للكوره و ايده فين والمؤذي وليد سليمان بتاريخه الأسود ده بيعمل إيه…ربنا يشفيك يا شيفو وترجع بالسلامة”.