بعدالهزيمة من الزمالك .. “فايلر” يطالب برحيل هؤلاء اللاعبين

0
124

أبلغ رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لجنة التخطيط بعدم حاجته إلى جهود بعض اللاعبين فى الموسم المقبل مشيرًا إلى أنه لا يحتاج لتلك العناصر ضمن تشكيلة المارد الأحمر.

وقد قرر فايلر عدم عودة بعض اللاعبين من الإعارة والاستغناء عنهم بشكل نهائي وهم فوزي الحناوي المعار لنادي سموحه وهشام شعبان مهاجم فريق الشباب السابق والمعار لنادى طنطا بالإضافة إلى أحمد علاء مدافع طلائع الجيش والذي تمتد إعارته لموسم آخر لصفوف الفريق العسكري.

وكشف أحدالمصادر، أن الأهلي قرر الإستغناء عن الثلاثي حسين السيد بشكل رسمي وبيعه أو إعارته كما تم الإستقرار على بيع الانجولي جيرالدو دا كوستا علاوة على الإستغناء عن صالح جمعة الذي باتت فرصه صعبة في الإستمرار مع الأهلي”.

ومن ناحية أخرى طلب مسئولوا الأهلى رأى فايلر فى إمكانية بيع أحمد علاء نهائيا من أجل التعاقد مع محمد شحاتة صانع العاب منتخب مصر للشباب تحت عشرين عامًا والذي يشارك مع فريق طلائع الجيش مؤخرا فى مسابقة الدوري المصري الممتاز والمطلوب بقوة من جانب إدارة الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل”.

ووافق فايلر من قبل علي تمديد إعارة ناصر ماهر وصلاح محسن لموسم آخر مع نادي سموحة وسيبحث موقف كريم يحيى مدافع الفريق الأحمر والمعار للنادي السكندري أيضا حتى ختام الموسم الجاري..

ويسود إتجاه داخل النادي أيضا لاستمرار إعارة محمود الجزار لنادي الجونة أو انتقاله لصفوف المقاولون العرب بعدما طلب عماد النحاس التعاقد معه رسميا”.