بيراميدز يفاوض فايلر والشرط الجزائي كلمة السر

0
86

على الرغم من حسم إدارة بيراميدز التعاقد مع 3 لاعبين من صفوف الأهلي وهم شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي لكن من الواضح أن مسئولي بيراميدز لم يكتفوا بالأمر وقاموابالتجهيز لمفاجأة جديدة من الأهلي ستهز الوسط الرياضي في مصر مرة أخرى على غرار صفقة رمضان صبحي وهذه المره بعيدًا عن اللاعبين.

وينافس بيراميدز بقوة في الموسم الحالي على المركز الثاني لحجز بطاقة التأهل لمنافسة بطولة دوري أبطال افريقيا في الموسم المقبل حيث حقق الفريق نتائج مميزة في الموسم الجاري على صعيد الكونفدرالية الافريقية والتأهل للدور نصف النهائي ومواجهة فريق حوريا الغيني.

وكشف احدا الرياضي عن مفاجأة فيما يتعلق بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي مشيرًا إلى أن إدارة بيراميدز فتحت خط التفاوض للتعاقد معه بعد نهاية بطولة دوري أبطال افريقيا مع الأهلي.

وحيث أن عقد فايلر يحتوي على ثغرة تمنحه الحق في فسخ التعاقد بعد نهاية مشوار بطولة دوري أبطال افريقيا مع دفع قيمة 3 شهور شرط جزائي.

واشارالمصدر على أن إدارة بيراميدز حصلت على رأي من الفيفا بأحقية المدرب في دفع شرط جزائي 3 شهور فقط وليس سنة كاملة حال فسخ التعاقد وتولي تدريب فريق بيراميدز.

وينص عقد فايلر على دفع 3 شهور حال الرحيل لأوروبا وسنة كاملة حال تولي تدريب أي فريق مصر، حيث نجح مسئولي بيراميدز في الحصول على فتوى من الفيفا بعدم وجود فرق من الأساس بين التدريب محليًا وأوروبيًا وعدم وجود أي خلاف في الشرط الجزائي..