توقيع مذكرة تفاهم بين الفنار للتدريب المالي Beacon FinTrainوبلتون القابضة عبر اكاديمية بلتون للتدريب والتطوير المهني

0
5

تعلن شركة الفنار للتدريبBeacon FinTrain في خطوة هامة نحو تعزيز دور التعليم المالي والمهني في الشرق الأوسط وأفريقيا الرائدةوالمتخصصة في التدريب والتطوير المهني للماليين والشريكالرسمي والحصري لجمعية الماليين الأمريكية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “بلتون القابضة” أحد المؤسسات المالية الأسرع نموًا من خلال ذراعها التدريبي “أكاديمية بلتون”. 

تهدف هذه الشراكة الي تدريب و تطوير الخبرات المالية في مصر، من خلال الجمع بين خبرات شركة الفنار للتدريبBeacon FinTrain في مجال البرامج التدريبية المتخصصة في تطوير العاملين والقائمين على الادارة المالية وخبرة شركة بلتون القابضة بالقطاع المالي. تستهدف الشراكة تأهيل مهنيين مدربين على أعلى مستوى، قادرين على مواكبة المتطلبات المتغيرة للقطاع المالي.

وفقاً للمذكرة، ستقدم الفنار للتدريب Beacon FinTrain مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة من خلال أكاديمية بلتون لرفع مستوى الكفاءة المهنية ومواكبة التطورات السريعة في القطاع المالي.

أكد مينا نصيف، رئيس قطاع الشراكات والرؤى الإستراتيجية للشركة، على أهمية تطوير القدرات المالية والتعليم المستمر لمواجهة تحديات السوق، مشيرًا إلى أن البرامج التدريبية التي تقدمها شركة الفنار للتدريب Beacon FinTrain تم تصميمها بالاستعانة بخبراء محليين ودوليين.

ومن جهتها، صرحت شيري بشارة، رئيس قطاع الموارد البشرية والاستدامة بـشركة بلتون القابضة، قائلةيهدف هذا التعاون إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية في مجال تدريب المعرفة المالية التقني، مما يؤثر بشكل كبير على الانشطة التجارية اليومية ويعمل بمرونة تعاونية لتتناسب مع تدفق العمل المتنامي. نحن نسعى دائماً للمزيد من التعاون المستقبلي المستمر لتطوير مناهج الأكاديمية وتوفير خبرات مالية شاملة ومتقدمة من خلال محترفين ذوي خبرة قوية في الصناعة وخلفيات أكاديمية راسخة وخبرة عملية مثبتة“.

أضاف الدكتور وليد عرفات، الرئيس التنفيذي للتسويق للفنار للتدريب Beacon FinTrain، أن القطاع المصرفي والمالي يشهد تطورات متسارعة تتطلب تحسين القدرات والاستجابة السريعة لتغيرات السوق لمواكبة التطورات، مؤكدًا على أهمية التكنولوجيا المالية والابتكار في هذا المجال.

واختتم بأن هذه الشراكة مع شركة بلتون القابضة الرائدةفي المجال تقديم الخدمات المالية، ستعزز من نجاح الشركتين وتدعم تطور الخدمات المالية في مصر.

تجدر الإشارة إلى أن الفنار للتدريب Beacon FinTrainتعمل على تصميم وتطوير برامجها لمواكبة التطورات في القطاع المالي عالمياً. وقد شهد توقيع المذكرة حضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين، حيث وقعه من جانب الفنارللتدريب Beacon FinTrain الدكتور وليد عرفات ومن بلتون القابضة السيدة شيري بشارة، بالإضافة إلى تعيين مسؤولي اتصال لتنفيذ مذكرة التفاهم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا