حرب تكسير العظام بين الأهلي والزمالك تصل الاسماعيليه

0
61

في واحدة من المفاجآت الكبرى شهد الصراع خلال الفترة الماضية تدخل الزمالك لحسم صفقات من داخل الأهلي والعكس صحيح والأمر ذلك حدث بالفعل مع رمضان صبحي ووليد أزارو ويوسف أوباما وفرجاني ساسي.

وكشف مصدر مقرب في الزمالك في تصريحات خاصة عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع نظيره الإسماعيلي لحسم صفقة باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي لاعبي الفريق وذلك بعدما توصل الأهلي لاتفاق مبدأي مع إدارة الدراويش لضم الثنائي.

وأوضح المصدر أن الزمالك طلب ضم الثنائي مقابل 50 مليون جنيه، على 4 دفعات بواقع 20 مليون لعبدالرحمن مجدي و30 مليون جنيه لباهر المحمدي.

وأشار المصدرإلى أن عرض الزمالك لم يشهد دخول أي من اللاعبين المعارين في الصفقة وهو ما قبل من إدارة الدراويش بالتهميش حيث طلب إبراهيم عثمان 80 مليون جنيه للاستغناء عن الثنائي.

وعلى الجانب الآخر شدد مصدر داخل الأهلي على أن الأحمر تقدم بعرض لضم ثنائي الإسماعيلي مقابل 40 مليون جنيه، بواقع 20 مليون جنيه لكل لاعب بجانب إعارة اثنان من لاعبي الأهلي المعارين الذي يوافق عليهم الإدارة الفنية للدراويش.

وواصل المصدر أن إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي طلب زيادة المبلغ لـ60 مليون جنيه بجانب إعارة اثنان من لاعبي الأحمر، وهم عمرو جمال وعمار حمدى..

وفي سياق متصل كشف مصدر خاص داخل نادي إنبي عن عرض الأهلي والزمالك لضم أسامة جلال مدافع الفريق البترولي موضحًا أن الأهلي عرض 20 مليون جنيه لضم اللاعب، بجانب إعارة أحد اللاعبين الشباب.

وأضاف المصدر الزمالك عرض 15 مليون جنيه فقط ورفض دخول أي لاعب من الأبيض في الصفقة.