خاص| بعد تصالحهما.. تركي آل الشيخ يستحوذ على أغاني الهضبة

0
249

يجري المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، والشاعر الغنائي، جلسات عمل مطولة مع النجم عمرو دياب، عبر الهاتف وتطبيقات الاجتماعات أونلاين من الولايات المتحدة الأمريكية، لعرض كلمات أغنياته على الأخير، والتي ستكون متواجدة بقوة الفترة المقبلة.

وسبق وانفردت «الميدان»، في وقت سابق، تحديدًا وقت صدور ألبوم «سهران»، بتفاصيل خلاف عمرو دياب، وتركي آل الشيخ، والذي أدى إلى سحب جميع أغنيات الشاعر السعودي من الألبوم، بالإضافة إلى عدم تقديم الثاني التهنئة للهضبة بعمله الفني الجديد وقتها.. الأمر الذي كان مفاجئًا للوسط الفني بمصر.

وطلب تركي آل الشيخ، من عمرو دياب، بعض التعديلات في ألبوم «سهران»، منها ترتيب الأغاني واسم الألبوم، وبعض الأمور الفنية الأخرى.. الأمر الذي تم مقابلته بالرفض القاطع من مطرب مصر الأشهر.

وحرص عمرو دياب، على تقديم التهنئة لتركي آل الشيخ، بعيد ميلاده عبر مقطع فيديو برفقة زوجته الفنانة دينا الشربيني، الأمر الذي كان يؤكد عودة العلاقات لطبيعتها مرة أخرى.. وأعلن الهضبة خلال الفيديو عن وجود أغنية جديدة ستجمعهما، بالإضافة إلى أعمال فنية أخرى.

وفي نفس السياق، صدرت قبل أيام، أغنية «مالك غيران»، للفنان عمرو دياب، من كلمات تركي آل الشيخ، ولحن مستوحى من الفلكلور الشعبي، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.. وهو العمل الفني الأول الذي يتعاونا من خلاله، عقب الخلاف الذي وقع بينهما.