خاص| عمرو مصطفى: فخور بالمظهر الحضاري للانتخابات المصرية

0
113

أكد الملحن والمطرب عمرو مصطفى، أنه فخور للغاية بالمظهر الحضاري الذي قدمه المصريون، طوال أيام الانتخابات الرئاسية الثلاث.. ومعربًا عن سعادته بنهاية التصويت على خير وبدون أي معوقات لسير العملية الديموقراطية.

وتابع عمرو مصطفى، في حديث خاص لـ«الميدان»: «لقد عشنا ثلاثة أيام من التجربة الديموقراطية الفريدة من نوعها بالشرق الأوسط، وانتهى التصويت على خير وبدون أي مشاكل بكل اللجان بجميع محافظات الجمهورية، وكان مظهر المصريين الرائع مبهجًا ومبشرًا بخير كثير سيتحقق في الفترة المقبلة من تاريخ الوطن، فلذلك أتوجه بالشكر إلى أبناء المحروسة الذين شرفوا بلادنا أمام العالم، ولا أنسى رجال الشرطة البواسل، بعد أن حافظوا كعادتهم على الأمن والأمان».

واختتم عمرو مصطفى تصريحاته بـ: «أوجه كلمة لأعداء مصر، بأنهم لن ينالوا من هذه البلد الطاهرة مهما كان، فكلنا جنود في مواجهة أي يد مخربة تسعى بالشر إلى أرضنا، والنصر سيكون حليفنا مهما طال الزمن، والدولة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بنا».

يذكر أن عمليات التصويت بالانتخابات الرئاسية المصرية، قد انتهت مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن أقيمت على مدار الأيام الثلاث الماضية.. وسط إقبال كبير من جموع الشعب الذين توافدوا منذ اليوم الأول، لاختيار رئيسهم الجديد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا