خاص| لقاء سويدان: هذه خطوتي المقبلة بعد «سيد درويش»

0
133

أكدت النجمة لقاء سويدان، أنها سعيدة للغاية بردود أفعال الجمهور، على مسرحيتها الاستعراضية الغنائية «سيد درويش»، والتي تعرض حاليًا بمسرح البالون، مشيرة إلى أنها تستعد لتقديم عمل آخر سيكون مفاجأة.

وكشفت لقاء سويدان، عن تفاصيل العمل المقبل في تصريحات خاصة لـ«الميدان»: «لقد وافقت على عرض مغري ومميز، لتقديم مسرحية جديدة بعنوان السلطانية، من إخراج مراد منير، وهو مشروع من فكرة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، لإحياء الأعمال التراثية وفن الأوبريت والاستعراض، وسيتم تصويره تليفزيونيًا وعرضه للجمهور عبر الفضائيات».

يذكر أن لقاء سويدان، تقوم بدور «جليلة»، والتي لعبت دورًا مهمًا في حياة الملحن الشهير سيد درويش، والذي تزوج منها في وقت ما، وتعاونا سويًا في بعض الأعمال الغنائية.

مسرحية «سيد درويش» بطولة لقاء سويدان، وميدو عادل، ورشا سامي، وسيد جبر، وهالة الصباح، تأليف السيد إبراهيم، وتوزيع موسيقي حمادة الحسيني، واستعراضات وفيق كمال، وإخراج أشرف عزب، من إنتاج فرقة أنغام الشباب لرئيسها ماهر عبيد، وتعرض يوميًا حتى نهاية أغسطس بمسرح البالون بالقاهرة، قبل أن يتم عرضها بمسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية.