خاص| محمد فؤاد: المشاركة في الانتخابات الرئاسية ليست رفاهية

0
208

أكد النجم محمد فؤاد، أن مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية المصرية أمر ضروري للغاية وليس من الرفاهية في شئ، وموجهًا كلامه لجمهوره بأن يعبروا عن رأيهم بالطريقة السليمة من خلال الصناديق.. وأنه ينتظر مظهرًا حضاريًا من المصريين أمام اللجان كعادتهم.

وتابع محمد فؤاد، في تصريح خاص لـ«الميدان»: «الوطن يمر بمرحلة حساسة لا تقل خطورة عن الأوقات السابقة، فهناك من يحاول تدميرنا من الداخل وإعادتنا للوراء، بالإضافة إلى الوضع الصعب الذي تشهده المنطقة بأكملها والأحداث الدموية المأساوية في غزة وحرب الإبادة التي يشنها الكيان الصهيوني المجرم على أهلنا.. فكل هذه الأمور المعقدة تجعلنا جميعًا صفًا واحدًا، وتزيد عزيمتنا كمصريين لننزل جميعًا إلى الميادين في أيام الانتخابات، لنقول كلمتنا ونختار رئيسنا بأنفسنا، لنبدأ مرحلة جديدة من التحديات الصعبة، وكلي ثقة في عبورها معًا».

واختتم فؤاد تصريحاته بـ: «نعيش عصرًا مليئًا بحرية الرأي والتعبير، وأنا كفنان أدعوا كل الشعب لقول كلمتهم أيًا كانت، وأن يضعوا مصلحة مصر في المقام الأول من خلال اختياراتهم للمرشح الرئاسي الأنسب.. وتحيا مصر».

يذكر أن الانتخابات الرئاسية من المقرر لها أن تقام على 3 أيام، هي الأحد والإثنين والثلاثاء، الموافقين 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، تحت إشراف قضائي كامل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا