خاص| مي الزهيري تكشف أسرار «الرقصة الأخيرة»

0
640

أكدت الفنانة مي الزهيري، أنها تواصل العمل على مسرحيتها المنتظرة «الرقصة الأخيرة»، والتي تتولى إخراجها إلى جانب تأليفها.. حيث كان من المقرر خروجها إلى النور هذه الأيام، لكن تفشي فيروس كورونا الخطير حال دون ذلك.

وكشفت مي الزهيري، التفاصيل الكاملة وأسرار مسرحية «الرقصة الأخيرة»، في تصريحات خاصة لـ«الميدان»: «كنا نقوم بعمل البروفات داخل ستديوهات وسط البلد، ولكننا توقفنا بعد فرض الحظر على التجمعات، بسبب جائحة كورونا وإجراءات التباعد الاجتماعي والسلامة.. لكننا سنعود مرة أخرى خلال هذه الأيام، حتى نتمكن من عرضها خلال فعاليات مهرجان المسرح التجريبي، في دورته المقبلة».

وعن قصة «الرقصة الأخيرة»، قالت مي الزهيري: «إنها تتناول فكرة نسبية الأفعال بين الصواب والخطأ، وعن أفعالنا الخاطئة التي يتخللها دوافع صحيحة وسليمة، والنتائج المترتبة على ذلك، وحكم الناس علينا وتأثيرنا عليهم بتصرفاتنا».

يذكر أن مي الزهيري، فنانة شاملة، وتميل للعمل المسرحي بشكل أكبر، لأنه الإدمان ودائرة الأمان لها على حد وصفها، فهي تقوم بكتابة الأغاني، وترجمة الأفلام، وعمل الدوبلاج، وتأليف وإخراج النصوص المسرحية والتليفزيونية، فضلاً عن التمثيل وتصميم الاستعراضات.

وقد أطلقت مي الزهيري، ماركة خاصة بها تحت اسم «Whiskey’s»، وهي علامة تجارية في تصميم الأزياء، حيث يغلب على طابع الفساتين المصممة، ستايل حقبة الخمسينات.. حبًا منها في هذه المرحلة الراقية من عمر مصر.