خاص| نجوى فؤاد: رحيل هنري كيسنجر لم يشغلني

0
118

أكدت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد، أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، كان واحدًا من ملايين معجبيها، وكان يحرص خلال زياراته لمصر على حضور حفلاتها ومشاهدتها وهي ترقص على المسرح، مشيرة إلى علمها بخبر وفاته من وسائل الإعلام فقط، وأن هذا الأمر لا يشغلها كثيرًا.

وتابعت نجوى فؤاد، في تصريح خاص لـ«الميدان»: «أقدر أي معجب بي وبتاريخي الفني الحافل الذي بدأته من خمسينيات القرن الماضي، لكن هذا الرجل تحديدًا كان يشاهدني على المسرح ويخبر مرافقيه بعشقه الشديد للفن الذي أقدمه، ولم يجمعني به سوى أحاديث عابرة عقب الانتهاء من العروض الاستعراضية.. وكنت أرد على مجاملاته في حدود لائقة وبشكل رسمي لأنني كنت متزوجة حينها، لكنه شخصية لها ثقل دولي ورحيله كان حدثًا استثنائيًا عند أهل السياسة التي لا أحبها ولا أعرف عنها شيئًا».

واختتمت حديثها بـ: «أنا الآن مريضة وأتلقى الرعاية الصحية، بعد خضوعي لجراحة بالظهر، ولا تشغلني وفاة هنري كيسنجر الذي لا أعرفه مطلقًا على المستوى الشخصي، وأرجوا فقط من جمهوري الدعاء لي، حتى أعود للحياة مرة أخرى وأمارسها بشكل طبيعي».

يذكر أن هنري كيسنجر، قد رحل عن عالمنا منذ يومين عن عمر يناهز الـ100 عام، ويعتبر واحدًا من أشهر الأسماء التي تقلدت منصب وزير الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان واحدًا من معجبين الفنانة نجوى فؤاد، حتى أنه انتشرت أخبار بزواجه منها أثناء تواجده في مصر لأكثر من مرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا