خاص| نورهان محفوظ: نناقش أوضاع غزة في مؤتمر السلام الدولي

0
167

أكدت الإعلامية نورهان محفوظ، أنها عقدت اجتماعًا بمركز السلام للدبلوماسية الدولية، وذلك للتحضير لمؤتمر ملتقى السلام الدولي للاستقرار والاستثمار، والذي من المقرر انعقاده قريبًا.. وستتم مناقشة الأوضاع الراهنة في غزة وجرائم الكيان الصهيوني وتأثير ذلك على المنطقة والعالم بأكمله.

وأضافت نورهان محفوظ، في تصريح خاص لـ«الميدان»: «شرف كبير لي أن يتم اختياري لتقديم حدث مهم بحجم هذا المؤتمر باللغة الإنجليزية، مثلما حدث في الدورة السابقة تمامًا، ولكنني كنت أرجوه في ظروف أفضل، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.. فيصعب على قلبي ما يحدث في غزة من جرائم، وعدو جبان لا يجد من يحاسبه ويحظى بدعم أمريكي وأوروبي كامل».

وتابعت نورهان محفوظ: «مؤتمر ملتقى السلام الدولي للاستقرار والاستثمار، هو أقل ما يقدم لأهلنا في غزة في الوقت الراهن، وأرجوا أن يأتي ثماره بتقديم الدعم لهم بكافة السبل، وخالص شكري للقائمين عليه لتوفيرهم كل الإمكانيات للأغراض النبيلة».

وجمع اجتماع مركز السلام للدبلوماسية الدولية الإعلامية نورهان محفوظ، بالعميد حمدة من قيادة شرطة أبو ظبي، والسفير فيليب.. لوضع الخطوط العريضة للمؤتمر، وبحث الأوضاع العالمية الراهنة وتحدياتها وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

يذكر أن نورهان محفوظ، إعلامية مصرية شابة، عملت كمضيفة طيران ناجحة، وتألقت بتقديم البرامج التي تخص الموضة والفاشون، وبراعتها في اللغات الأجنبية جعلتها تتفوق في تقديم المؤتمرات داخل البلاد وخارجها.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا