خاص| نور محمود: متفائل بـ«النقطة العميا» ودخولي المسرح

0
158

أكد الفنان نور محمود، أنه متفائل بمسرحيته الجديدة «النقطة العميا»، والتي تشهد دخوله الأول لخشبة المسرح بعد انشغال طويل بالدراما والسينما.. مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بذلك وقلقه الشديد من مواجهة الجمهور وجهًا لوجه.

وتابع نور محمود، في تصريح خاص لـ«الميدان»: «المسرح أبو الفنون وهو الكاشف لمعدن الممثل الحقيقي دون أي وسائل مساعدة، فالمشهد فيه يتم عرضه مرة واحدة وبدون مونتاج، على عكس الوقوف أمام الكاميرا، بالإضافة إلى أن مواجهة الجمهور وجهًا لوجه مقلقة بشكل كبير، حيث أنه لا يوجد أي مسافة بينهما».

وعن انعدام أعماله المسرحية المسرح طوال السنوات الماضية، قال نور محمود: «إن العمل بالمسرح أمر ليس بالهين كما ذكرت من قبل، وقد كنت فعلاً مشغولاً للغاية بالأعمال الفنية الأخرى في السينما والتليفزيون، ولكن الآن ليس لي حجة بعد توفر نص جيد يستفزني كفنان لتقديمه، بالإضافة إلى أن الوقت حاليًا يسمح بشكل أكبر من ذي قبل، فلذلك قبلت فورًا لأنه ليس من عادتي إضاعة الفرص الثمينة».

مسرحية «النقطة العميا» بطولة نور محمود، وأحمد السلكاوي، وأحمد عثمان، وهايدي بركات، وحسام فياض، وعمر صلاح الدين، وتأليف فريدريتش دورينمات، وإعداد وإخراج أحمد فؤاد، وتعرض يوميًا على خشبة مسرح الغد بالعجوزة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا