رئيس جامعة الإسكندرية يدلى بصوته اليوم فى انتخابات مجلس الشيوخ

0
73



أدلى الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ في لجنة مدرسة الرمل الثانوية بنات، شرق المدينة .


كما حرص أعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة الإسكندرية على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ.


وقامت الجامعة بتوفير عدد من الاتوبيسات لنقل أعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة من مقر عملهم إلى اللجان الانتخابية المختلفة للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.


وفى سياق آخر، تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إنتظام سير العملية الانتخابية وتسهيلات إستقبال الناخبين باللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ ، وذلك في جولة مرورية موسعة قام بها منذ صباح اليوم علي اللجان الإنتخابية بالجمرك .

واطمأن المحافظ، من القضاة والمشرفين على سير العملية الانتخابية ، مستفسرا منهم عن أية إحتياجات لهم لتوفيرها في الحال، حيث أوضح جميعهم توافر كافة التسهيلات ويسر العملية الانتخابية.

واستفسر الشريف، من المواطنين عن مدى التسهيل عليهم من قبل العاملين داخل اللجنة للإدلاء بأصواتهم، موضحا أنه تم توفير كافة التجهيزات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية وتسهيلها على المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وطالبهم باتباع كافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا واشتراطات التباعد .

وقدم محافظ الإسكندرية، الشكر لجميع القائمين علي العملية الانتخابية لمجهوداتهم المبذولة في تنظيم العملية الانتخابية واللجان ، بالاضافة إلي تسهيل الإجراءات أمام الناخبين خاصة من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أن واجبنا الوطني يحتم علينا جميعا المشاركة في ذلك.