راغب علامة مطمئنًا جمهوره: “الأضرار المادية جسيمة لكن الحمد لله”

0
147

حرص الفنان راغب علامة، على طمأنت جمهوره ومتابعيه على صحته عقب الانفجار الذي وقع مساء أمس الثلاثاء.

وكتب راغب، عبر حسابه على إنستجرام، قائلًا: “‏صباح الخير.. صباح بيروت الجريحة.. شكرا للجميع اللي سألوا واطمنوا علينا”.

وتابع: “الحمد لله.. نحن كويسين والاضرار المادية جسيمة لكن الحمد لله زي ما يقول المثل بالمال ومش بأصحابه “.

وأضاف: “رحمة الله على الشهداء، والله يشفي الجرحى، ويعوّض على الناس الخسائر، وربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس”.

يذكر أن، حادث انفجار أليم، وقع مساء أمس الثلاثاء، بالعاصمة اللبنانية ‎بيروت، وتسبب في وقوع جرحى وضحايا.