رسميًا.. يسرا بطلة مسلسل لرمضان 2021

0
112

وقعت النجمة الكبيرة يسرا، عقدًا رسميًا مع شركتي العدل جروب، والمتحدة للخدمات الإعلامية، على تكرار تجربة تقديم مسلسل جديد مكون من 30 حلقة، لعرضها بماراثون دراما رمضان المقبل 2021.. لتستثمر نجاحها الكبير الذي حققته الموسم المنقضي.

ولم تفصح شركتي الإنتاج عن عنوان المسلسل المنتظر للنجمة يسرا، أو أي من تفاصيله، بالإضافة لعدم الاستقرار على المخرج أو ترشيح الأبطال الذين سيشاركون بالعمل الجديد.

وتألقت يسرا برمضان المنقضي، بمسلسل التشويق «خيانة عهد»، والذي حقق نجاحًا لافتًا وتصدر التريند بموقع التدوينات القصيرة تويتر لأكثر من مرة، وشارك ببطولته بيومي فؤاد، وجومانا مراد، وحلا شيحة، وعبير صبري، ومصطفى درويش، وخالد أنور، وهنادي مهنا، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال يسرا، فيلم «صاحب المقام»، والذي شارك في بطولته آسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وإبراهيم نصر، ومحمد لطفي، ومحمد ثروت، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.. والذي يتم عرضه حاليًا بشكل حصري، على منصة شاهد الإلكترونية المدفوعة، تماشيًا مع إجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضها فيروس كورونا الخطير.