ريلمي تطلق هاتفها الجديد رسميًا في السوق المصري

0
4

أطلقت بالأمس شركة ريلمي للهواتف الذكية، هاتفها الجديد realme 1 الجديد رسميًا في السوق المصري، والذي يأتي بالعديد من المميزات بما فيها شاحن SUPERVOOC السريع بقوة 67 واط، ومعالج MediaTek Helio G99، وكاميرا فائقة بدقة 108 ميجابكسل، يتوفر الجهاز بلونين هما أسود لامع Dark Glory و دهبىGlory Gold .

يعد هاتف realme 11 تأكيدا جديدًا لاستراتيجية الشركة “No leap no Launch ، حيث يأتي لتقديم تجربة متطورة للمستخدمين.

ريلمى تقضى على فكرة الشحن البطيء وقلقك بشأن عمر بطارية هاتفك من خلال شاحن SUPER VOOC 67 واط بسعة 5000 مللي أمبير.

وتلتزم شركة ريلمي بالعمل على تطوير تقنيات شحن أسرع وذلك لتأكيد ريادتها لمفهوم الشحن السريع منذ فترة طويلة، والذي يتفوق بشكل كبير على منافسيه في هذه الفئة، لذا تتميز شركة ريلمى بالشاحن فائق السرعة و القوة، يأتي realme 11 4G بشاحن SUPER VOOC بقوة 67 واط ، و ذالك ما يميزه عن غيرة في الأسواق . يمكن لهذا النظام القوى شحن بطارية realme 11 4G التي يعد بسعة 5000 مللي أمبير إلى 50٪ في 17 دقيقة فقط.

الحماية أولوية اولى بالنسبة لريلمي عند تطوير تقنيات الشحن. يحتوي realme 11 4Gعلى 38 نظام حماية لضمان عمل الشحن بسرعة و أمان، وهذه الحماية تتضمن الشاحن والكابل، وخوارزمية النظام، ودائرة الشحن، حتى نهاية البطارية. لذلك يتمتع المستخدمين بشحن سريع وآمن من خلال 67 واط SUPER VOO

استمتع بأداء متطور مع MediaTek Helio G99 من Performance Terminator وذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية التي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت.

يتميز هاتف realme 11 4G بمعالج MediaTek Helio G99 شديد الكفاءة في استهلاك الطاقة باستخدام عملية 6 نانومتر المتقدمة، مما يؤدي إلى تقديم تجربة أداء رائدة في الفئة مع درجات اختبار AnTuTu التي تصل إلى 420 ألف. بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية الخاصة بهاتف realme 11 4G التي تصل إلى 16 جيجابايت، مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع بمستوى جديد من السلاسة مع realme 11 4G في استخدامهم اليومي، خاصة عند لعب الألعاب التي تتطلب أداءً أعلى.

أطلق العنان لإبداعك باستخدام كاميرا Prolight المتقدمة بدقة 108 ميجابكسل التي تساعدك على تكبير/تصغير المستشعر بمقدار 3x.

يواصل هاتف realme 11 4G تقديم قدرات التصوير الفوتوغرافي عالية الدقة لسلسلة realme 11 Pro، حيث يتميز بمستشعر Samsung ISOCELL HM6 بدقة تصل إلى 108 ميجابكسل وحجم مستشعر كبير يبلغ 1 / 1.67 بوصة، ويلتقط صورًا فائقة الوضوح، مما يتيح للمستخدمين المزيد من امكانات القيام بالتقاط القصص الخاصة بهم باستخدام هذه الكاميرا التي تسجل مختلف اللحظات في الحياة اليومية.

يأتي هذا المستشعر القوي أيضًا مزودًا بنفس تقنية التكبير/التصغير الموجودة في المستشعر الموجودة في سلسلة realme 11 Pro، مما يدعم وضع التكبير 3x بدون فقدان دقة الصور مما يمنح المستخدمين زاوية جديدة في التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.
بفضل الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر التكبير/التصغير المدمج 3x، يضع هاتف realme 11 4G معيارًا جديدًا لهذه الفئة ويمنح المستخدم تجربة تصوير فوتوغرافي عبر الهاتف المحمول قفزة إلى الأمام.

يتميز realme 11 4G بتقنيات عالية الجودة مثل شاشة Super AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتصميم كاميرا Glory Halo المتميزة، وrealme UI 4.0 الفريد من نوعة.

ويتميز هاتف realme 11 بشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، مما يضمن تمريرًا سلسًا وتجربة مشاهدة واضحة. ومن الناحية التصميمية، يمنح تصميم كاميرا Glary Halo Deign لـ realme 11 4G هوية لامعة تبرز بين الأجهزة الأخرى في هذه الفئة. ومع تصميم الكاميرا الفاخر وتأثيرات الفلاش على الظهر بشكل S-، ويعطي realme 11 4G انطباعًا فاخرًا وشعورًا بالراحة في اليد. ومن حيث تجربة البرمجيات، يأتي realme 11 4G مع واجهة المستخدم realme UI 4.0 كجزء من الحزمة الأساسية، مما يمنح المستخدمين أحدث ميزات برمجيات realme.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا