زوج يقتل زوجته بمساعدة والدته بدكرنس بعد 35 يوم زواج

0
729

شهدت عزبة عامر بمنشية عبد الرحمن، التابعة لمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، جريمة قتل بشعة، خلال تلك الأيام المباركة والمفترض أنها أعياد للمسلمين.

فهناك زوج تجردت منه كل معاني الإنسانية والرحمة بمساعدة والدته وبعون منها هي الأخرى التي تجردت من مشاعر الأمومة وحرضته على قتل زوجته “العروس الجديد” بعد 35 يوما فقط من زواجهما، بسبب خلافات بينها وبين الضحية.

تزوج شعبان. ا. ا من عروسه تدعى رضا، منذ 35 يوما، وعقب زواجهما بعدة أيام، نشبت مشاجرات سريعًا قبل حتى انتهاء شهر العسل بسبب تدخل والدته في حياتهما الخاصة.

وبدلًا من أن تكون أم العريس أمًا لها وتساعدها وتحميها كانت السبب في وفاتها بتشجيع ابنهها على ضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

بدأت الخلافات بتدخل الأم في حياة الزوجين ومحاولة فرض السيطرة عليهما وقرر الزوج أن تقوم الزوجة بخدمة والدته ولم تعترض ووافقت ولكن الأم كانت تأخذ اغراضا من ” النيش” الخاص بها دون استئذانها واستمرت المشادات الخفيفة بين العروسين بسبب والدة الزوج.

وبمجرد أن قامت الزوجة بالشكوى لزوجها انهال عليها بالضرب وسمعت والدته صراخها فساعدته فى التعدي عليها، وبعد دقائق من الضرب المبرح من الزوج لزوجته بمساعدة والدته، لفظت العروس أنفاسها الأخيرة، وفارقت الحياة.

ولم يتوقف جحود الاثنين عند هذا الأمر فقط بل انتزعت الرحمة من قلبهما وقرر الاثنان القائها من السطوح وابلاغ اسرتها انها سقطت منها.

وتبين من تقرير الطب الشرعي أن الزوجة بها اصابات نتيجة ضرب وأقر بذلك سائق توك توك شهد الواقعة، فيما تواصل النيابة التحقيق مع المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتقرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأكد أحد أقارب الضحية أن أهلها لن يتركوا أهلها وأن العروس لم تفرح بأغراضها حيث أن أهلها عليهم أقساط كثيرة من أجل زواجها كحال العديد من الأسر.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة نشر فيديو على جريدة الميدان بالقصة الكاملة للحادث لأحد أقارب الضحية خلال الأيام المقبلة يشمل كافة التفاصيل.