سر تواجد محمد رحيم مع الكابو بالأستوديو

0
146

أكد الموسيقار محمد رحيم، أنه حل ضيفًا مساء أمس الجمعة، على الفنان الكبير حميد الشاعري، والذي يلقبه جمهوره وعشاقه بـ«الكابو»، وذلك في الأستوديو التسجيلي الخاص به.. حيث كان يجري عمليات المكساج والماستر لألبومه الجديد المنتظر.

وقال محمد رحيم، في تصريح خاص لـ«الميدان»، عن زيارته لحميد الشاعري: «لقد تلقيت دعوة كريمة من أخي الأكبر، وأستاذ الجيل في الموسيقى، لكي يطلعني على أغنيات ألبومه المنتظر صدوره الفترة المقبلة، وذلك أثناء عمليات المكساج ووضع اللمسات النهائية عليه، وبالطبع هذه ثقة كبيرة جدًا من فنان بحجمه.. ولقد شعرت بانبهار شديد عندما سمعت هذه الأعمال الرائعة، وأعتقد أنه سيكون ألبوم للتاريخ، ويستحق منا كل هذا الانتظار».

وعن مشاركته بأغاني ضمن ألبوم حميد الشاعري الجديد، قال رحيم: «نعم أشارك به، غير أنني لا أريد الخوض في أي تفاصيل الآن، تاركًا هذا الأمر لوقته، حتى تكون مفاجأة للجمهور، الذي ينتظر ألبوم رائد موسيقى الجيل، منذ 14 عامًا».

يذكر أن حميد الشاعري، قد انتهى من وضع اللمسات النهائية على ألبومه، وسيقدم به أساليب موسيقية مبتكرة وجديدة، أهمها هو ابتكاره لموسيقى «مرسكاوي ستايل»، وهو نوع جديد من الأنغام هو مخترعه ومؤسسه.