سموحه يتعاقد مع مدافع الإنتاج والدح لاعب طنطا

0
61

واصل المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري اسنعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكان سموحة نجح في الأيام الماضية في الحصول على توقيع محمود البدري مدافع الانتاج الحربي لمدة 4 سنوات مقبلةفي صفقة إنتقال لاعب حر.

ويرغب رئيس نادي سموحة في ضم صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي المقبل حتى يستطيع الفريق العودة للمنافسة على المربع الذهبي من جديد خاصة بعد النتائج السلبية التي حققها النادي في السنوات الماضية والتي كان أخرها في الموسم الماضي حيث كان ينافس على البقاء في الدوري حتى الأسابيع الأخيرة.

وعقد حمادة صدقي المدير الفني لسموحة جلسة مع فرج عامر في الأيام الماضية تم تحديد فيها احتياجات الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان من بين المراكز التي طلب حمادة صدقي تدعيمها مركز صانع الألعاب حيث طلب التعاقد مع لاعب مميز لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن استمرار ناصر ماهر المعار من صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري مع الفريق من عدمه بعد تلقيه عرضًُا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وطلب المدير الفني لسموحة من رئيس النادي التعاقد مع عبد الرحمن الدح صانع ألعاب نادي طنطا وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريقه هذا الموسم.

وعلم الميدان الرياضي من مصادره الخاصة أن فرج عامراستغل وجود نادي طنطا في معسكر مغلق ببرج العرب وعقد جلسة مع عبد الرحمن الدح بحضور وكيل أعماله تم الاتفاق خلالها على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق.

وحصل رئيس سموحة على توقيع عبد الرحمن الدح لمدة 5 سنوات مقبلة وذلك لحين حسم الصفقة رسميًٍا مع إدارة طنطا في نهاية الموسم الجاري خاصة أن اللاعب محط أنظار العديد من الأندية.

يُذكر أن اللاعب صاحب ال20 عاما، لعب مع سموحة هذا الموسم 15 مباراة في بطولتي الدوري والكأس احرز خلالها 4 اهداف وصنع هدفا واحدا.