صابرينا: الجدل حول دوري بـ«المنصة» أسعدني كثيرًا

0
244

أعربت النجمة صابرينا، عن سعادتها الكبيرة بحالة الجدل التي أحدثها دورها بالجزء الثالث من مسلسل «المنصة»، مشيرة إلى انقسام المشاهدين إلى فريقين، الأول يرى أن شخصية «ريتا»، التي قدمتها ضمن الأحداث الدرامية طموحة وعملية، والثاني يعتقد بأنها شريرة وتستغل صديقتها المقربة «يارا»، للوصول إلى أهداف غير مشروعة.. قبل أن تنكشف الحقيقة مع استمرار عرض الحلقات.

وكشفت صابرينا، كواليس ترشيحها للمشاركة بـ«المنصة»، قائلة: «لقد رشحني المخرج ياسر سامي، لتقديم دور ريتا، وقد شاهدت وقتها الجزء الأول وأعجبت به للغاية، وأخبرني إنه لفتاة لبنانية غامضة تعيش بدولة الإمارات، ويصعب على الناس تحديد ما يدور برأسها، وأن ظهوري به سيكون كضيفة شرف بالجزء الثاني، وستصبح مساحة الشخصية أكبر بكثير في الثالث، ووجدت أنني أمام اختبار حقيقي كممثلة مطلوب منها تقديم النوعية المركبة الصعبة.. فوافقت وأنا خائفة من الجمهور، خصوصًا وأن العمل به نجوم كبار من جميع أنحاء العالم العربي وسيشاهده الكثير».

وعن رأيها بنوعية مسلسلات الـ8 حلقات، قالت صابرينا: «أرى إنها مميزة للغاية، وتتيح الفرصة لزيادة الأعمال الدرامية، وتأتي خالية من الحشو والمط المصطنع وتكون مركزة بشكل أكبر، وهذا ما حدث تمامًا بمسلسل المنصة، والذي جاء بـ3 أجزاء، كل جزء مكون من 8 حلقات فقط.. مما يجعل المشاهد لا يشعر بالملل».

يذكر أن مسلسل «المنصة»، يشهد التعاون الثاني لصابرينا مع المخرج ياسر سامي، حيث كان أول عمل يجمعهما مسلسل «النهاية»، الذي عرض بموسم رمضان الدرامي قبل الماضي، والذي قام ببطولته النجم يوسف الشريف.. وقدمت خلاله دور المحققة رحمة.

مسلسل «المنصة» بطولة مكسيم خليل، ومرام علي، وسامر إسماعيل، وأويس مخللاتي، ومنى واصف، ولين غرة، وعبد المحسن النمر، ومعتصم النهار، وسالوم حداد، تأليف هوزان عكو، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج Film Gate.