عبدالظاهر السقا يقدم استقالته من المصري

0
89

قرر عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري البورسعيدي تقديم استقالته من منصبه داخل الجهاز الفني للفريق الأول رافضاً ذكر الأسباب ومتمنيا للفريق التوفيق بما هو قادم.

وقال “السقا” في استقالته التي قدمها لمجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية: “أود أن أشكر سيادتكم على الفرصة والفترة العظيمة التي قد تشرفت بالعمل فيها مديرا رياضيا للفريق الأول للنادي المصري العظيم وجماهيره الوفية المحترمة”.

وواصل: “أعلم أن الظروف الحالية التي يمر بها الفريق هي ظروف استثنائية ومجحفة علي الجميع، نظرا لجائحة كورونا والتي أثرت بالسلب عليى الناحية الفنية والطبية للاعبين وأيضا الظروف المادية لنادينا الحبيب”.

وأضاف المدير الرياضي: “يعلم الله مدى حبي وإخلاصي في العمل للنادي المصري وجمهوره العظيم وأيضا حرصي على العمل بكل طموح وجدية لإعلاء المكانة الطبيعية لنادينا الحبيب لذلك رغم حبي وإخلاصي أتقدم لسيادتكم بالاستقالة لظروف شخصية”.

وتابع: “أتوجه بالشكر لجميع أعضاء مجلس الإدارة المحترم على ثقتهم وتعاملاتهم المتسمة بالرقي والنجاح كذلك الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق العشري والسادة اللاعبين والعاملين الذين تربطني بهم علاقة أخوة في فترة وجيزة جدا”.

واستكمل: “أخيرا أتمنى لسيادتكم كل التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة وإعلاء شأن نادي المصري بما يتوافق مع طموح جماهيره الوفية ومجلس إدارته والقيادات المحترمة الداعمة دائما وأبدا التي يترأسها سيادة اللواء المحافظ الجليل عادل الغضبان والذي لا يبخل بأي شيء في سبيل ثبات وتطور هذا الكيان العظيم ورسم البسمة والنجاح لجماهير محافظة بورسعيد العظيمة المساندة للكيان في شتي الظروف”.