عضو إدارة الزمالك يكشف حقيقة “خناقة الكراسي” بين مرتضى وساسي

0
70

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الخميس، على أزمة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق والتي افتعلها في مران الفارس الأبيض اليوم استعدادا لمباراة القمة ضد النادي الأهلي، والمقرر لها يوم السبت المقبل على أرضية ستاد القاهرة.

وقال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة، إن مرتضى منصور ظهرت عليه علامات الغضب والاستياء مما بدر من لاعب الفريق فرجاني ساسي على الرغم من قرار رئيس النادي بمنح جميع اللاعبين جزء من مستحقاتهم المتأخرة.

وأضاف “أنور” في تصريحاته، أن مرتضى منصور أبدى غضبه الشديد لهذه الواقعة التي قام بها اللاعب التونسي مشيرا إلى أنه ليس الوقت الحالي الذي يقوم فيه بتصرف مثل هذا خصوصا أن الفريق تنتظره مباراة قوية بعد أيام أمام الغريم التقليدي الأهلي..

وتابع “أنور”، أن مرتضى منصور توعد بمعاقبة اللاعب عقب خوض مباراة القمة خاصة أن مثل هذه التصرفات هي ما تصنع الأزمات داخل الفريق لاسيما وأن الفريق يعمل على تجهيز نفسه لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي..

وكان فرجاني ساسي قد قام بحركة انفعالية كبيرة بسبب عدم الحصول على مستحقاته كاملة على هامش مران الفريق اليوم بعدما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق عقب مران اليوم، الذي اقيم منذ قليل استعدادا لمواجهة الأهلي في بطولة الدوري..

وأوضح الموقع أن مصدر داخل الفريق كشف أن فرجاني ساسى خرج غاضب بشدة من مران الزمالك بسبب قرار رئيس النادي وضرب أدوات التدريب والكراسي بقدمه اعتراضا على عدم الحصول على كامل مستحقاته، رغم حصوله على وعد بصرفها.

وكان مرتضى منصور رئيس إدارة نادي الزمالك رفض مقترح البعض بتوقيع عقوبات على لاعبي الفريق عقب التعادل أمام نادي مصر خلال المباراة التي اقيمت بينهما امس في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري العام على استاد الكلية الحربية.

وطالب مرتضى منصور من الجهاز الفني سرعة تجهيز اللاعبين نفسيا للخروج من توابع “نقطة” التعادل أمام نادى مصر موضحا أن عدم توقيع عقوبات على اللاعبين عقب المباراة الهدف منه عدم وضعهم فى ظروف سيئة قبل مواجهة القمة والحرص على زيادة معنوياتهم قبل المواجهة المرتقبة التى يهم عشاق القلعة البيضاء الفوز بها دون النظر لموقف الفريق فى مسابقة الدورى إلى جانب فوائد الفوز قبل مواجهة الرجاء المغربي المقرر لها خلال شهر سبتمبر المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

واكتفى مرتضى منصور بتوجيه النقد للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بسبب الدفع بعدد كبير من الناشئين دفعة واحدة في مواجهة نادي مصر وإراحة معظم لاعبي الفريق موضحا له أن خسارة النقاط غير مقبول مهما كان وضع الفريق فى المنافسة على اللقب المحلى حتى لا يتراجع ترتيب الفريق فى جدول المسابقة ويجد نفسه بعيدا عن الأربعة الأوائل في ترتيب البطولة.