غداً يحتفل مركز تنمية مواهب أوبرا دمنهوربعيد الشرطة

0
1

إحتفالا بعيد الشرطة تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر حفلا فنيا يحييه كلا من فصل البيانو تدريب عمر فاروق، وفصل الإيقاع تدريب الفنان سعيد الارتيست ، وفصل كورال ذوي القدرات الخاصة تدريب ميرفت همام، بمركز تنمية مواهب دار أوبرا دمنهور تحت إشراف فني الدكتورة هدى حسني، وذلك غداً فى السابعة مساء الخميس ٢٥ ديسمبر على مسرح أوبرا دمنهور.

يقدم فصل البيانو باقة من المعزوفات الموسيقية المتنوعة منها” فيها حاجة حلوة – قضية عم أحمد – قديش كان في ناس” كما يقدم فصل الإيقاع مجموعة متنوعة من الإيقاعات الشرقية على آلة الطبلة.

وأيضا يقدم فصل ذوي الاحتياجات الخاصة باقة متنوعة من الأغاني الوطنية “كلنا جيش و شرطة – مصر يا راكبة السفينة – لو هتكلم عن مصر – بلد التاريخ – انت مصري – حبك أصيل – وحشانى يابلادى – بيسألونى مصر بالنسبالك إيه – يا حبيبتى يا مصر – جينا يا بحر الافراح – لما القلب يدق – بسملة -صوت بلادى – بلادى أسلمى – يا اغلي اسم في الوجود – مطلوب من كل وطني – كوكتيل وطن – لما القلب يدق.

الجدير بالذكر أن مركز تنمية المواهب يتيح العديد من الفرص الفريدة للدارسين الموهوبين الذين يسعون للتفوق في مختلف المجالات الفنية من خلال تقديم مناهج وبرامج شاملة ومتنوعة تغطى مجموعة واسعة من الفنون التى تشمل الباليه والبيانو والجيتار والإيقاع والغناء العربي وكورال الأطفال .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا