في اليوم الثاني : إقبالاً متوسطًا من قبل الناخبين بالمنيا

0
97

شهدت بعض لجان انتخابات مجلس الشيوخ في بعض من قرى مراكز محافظة المنيا إقبالاً متوسطًا إلى حد كبير في اليوم الثاني للاقتراع على مقاعد مجلس الشيوخ، بعد أن شهد اليوم الأول إقبالًا ضعيفًا للغاية، حيث أشارت بعض المؤشرات الأولية إلى أن عدد الذين صوتوا في اليوم الأول أقترب من 100 ألف ناخب من 3 مليون ونصف ناخب موزعين على 757 لجنة فرعية ومركزانتخابب على مستوى المحافظة .

 

وقد أظهرت الصور أن أكثر الذين تصدروا المشهد الانتخابي من النساء وكبار السن في ظل غياب مستمر من فئات الشباب والمثقفين بربوع المحافظة .

وفتحت جميع اللجان الانتخابية أبوابها في مواعيدها التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وتلاحظ في الساعات الأولى إقبال أكبر من الأمس على التصويت .

وكانت أجهزه الأمن في محافظه المنيا بدأت في إتخاذ الإجراءات اللازمة استعدادًا لاستقبال الناخبين للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الثاني.

وحرصت الأجهزه الأمنية على التواجد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، وقد تم عمل سرادقات خارج مقار اللجان الانتخابية البالغ عددها 757 لجنة انتخابية على مستوى محافظة المنيا التي يبلغ فيها عدد الناخبين أكثر من ثلاثه ملايين ناخب وناخبة.