لقاء سويدان: صوتي لاستقرار بلدي وأدعوا الجميع للمشاركة

0
97

أكدت الفنانة لقاء سويدان، أنها أدلت بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية صباح اليوم الأحد، وأنها سعيدة للغاية بالمظهر الحضاري للمواطنين داخل اللجان.. مشيرة إلى انتخابها للمرشح عبد الفتاح السيسي، لمزيد من استقرار الوطن.

وتابعت لقاء سويدان، في تصريح خاص لـ«الميدان»: «صوتي أمانة وحصل عليها من يستحقها، وهو المرشح عبد الفتاح السيسي، مع احترامي لأي مرشح يخوض الانتخابات أمامه، فأنا لي أسبابي.. بعد أن شاهدت الرجل يتولى المسئولية في وقت حرج للغاية، ويدافع عن وطنه دفاع الفرسان النبلاء ضد أعداء مصر بالداخل والخارج ولم يخشى شيئًا إلا الله، فانتصرنا في وقت قصير على الإرهاب بعد حرب شرسة، وعاد الأمن والأمان إلى شوارعنا وتم إلغاء حالة الطوارئ، وبدأنا مشروعات عملاقة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة».

واختتمت لقاء سويدان، تصريحاتها بتوجيه كلمة للمصريين قائلة: «إن وجودكم دومًا هو الحل، وأصواتكم في الانتخابات ليست أمرًا ترفيهيًا، بل هي واجب عليكم، فأدعوا الجميع من الذين لم يشاركوا حتى الآن، أن ينزلوا غدًا وبعد الغد إلى لجانهم ليرسلوا رسالة إلى العالم أجمع، بأن مصر دولة ديموقراطية والكلمة فيها لأبنائها».

يذكر أن هناك توافد كبير من الفنانين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم على اللجان الانتخابية، ومنهم لقاء سويدان، وأحمد العوضي، وأشرف زكي، ويسرا، وسامح الصريطي، وغيرهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا