مباحث البحيرة تكشف لغز العثور على أسرة مذبوحة بكفر الدوار

0
77

تمكنت مباحث البحيرة من كشف غموض لغز العثور على 3 جثث من أسرة واحدة داخل منزلهم بمدينة كفر الدوار مذبوحين، حيث توصل فريق البحث الجنائي، من خلال عمليات الفحص ورصد المشاهدات وتفريغ الكاميرات، أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم الأم المجني عليها والذي يعمل سائقا.

وأدلي المتهم باعترافاته أمام النيابة العامة، قائلًا إنه يعمل سائق تروسيكل، وكان يقوم بمهمة نقل بعض الأثاث إلى منزل المجنى عليها الذي انتقلت إليه منذ أيام.

وتابع أن بداية الواقعة كانت بالتحرش اللفظي بها، وبعد الانتهاء من إدخال جميع الأثاث للمنزل حاولت التحرش بها جسديًا، لكنها رفضت، وصرخت مستغيثة بالجيران،

فأسرعت الي المطبخ وأحضرت سكينًا وذبحتها خوفًا من فضحي، وفور مشاهدتي لأطفالها التوأم قررت التخلص منهما حتى لا ينكشف أمري، وفررت هاربًا حتي لا يتم القبض علي ولم أرَ الطفلة الرضيعة”.

وكان العشرات من أهالي منطقة منشية النصر وعثمان وزاوية عبود بمحافظة البحيرة شيعوا جثامين ضحايا مذبحة كفر الدوار، التى راح ضحيتها 3 أفراد من أسرة واحدة، عثر الأهالي على جثامينهم، داخل منزلهم في ظروف غامضة، وتم دفنهم بمقابر العائلة بمنطقة بولس، عقب تصريح النيابة العامة بدفن الجثث.