محافظة الشرقية تحتل المركز الأول في توريد القمح

0
150

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بتكريم 18 من قيادات مديريتي الزراعة والتموين بمنحهم شهادات تقدير لأدائهم المتميز خلال موسم حصاد القمح لهذا العام، وحصول محافظة الشرقية علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية في توريد القمح، رغم ما تعرضت له البلاد خلال تلك الفترة من جائحه كورونا وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للتصدي للفيروس للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بتلك المنظومة.

كما قام المحافظ بتكريم 19 آخرين من أطباء التفتيش علي اللحوم ومديري المجازر المتميزين بمديرية الطب البيطري، لمجهوداتهم خلال أجازه عيد الأضحي المبارك  في مجال التفتيش على اللحوم والإشراف علي أعمال ذبح الأضاحي للمواطنين بالمجان داخل المجازر المعتمدة وتكثيف الحملات التفتيشية علي الأسواق وشوادر اللحوم ومحال الجزارة وثلاجات حفظ اللحوم لتقديم غذاء آمن وسليم للمواطنين.

وأكد “غراب” على أن المحافظة تسعي دائما إلى أن تتصدر المشهد في تنفيذ كافة الفاعليات التي تشهدها البلاد وتحقيق مراكز متقدمة نتيجة التعاون والتنسيق بين أعضاء الجهاز التنفيذي.

من جانبه أعرب المكرمون عن سعادتهم لإستقبال المحافظ لهم ومنحهم شهادات تقدير تقديرا وتكريم  لجهودهم خلال فتره عملهم أثناء موسم حصاد القمح وخلال أجازه عيد الاضحي المبارك، مؤكدين مواصلة العمل بجهد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

حضر التكريم المهندس محمد الصافي السكرتير العام للمحافظة وعلي الصناديلي السكرتير العام المساعد.