محافظ البحيرة:مراجعة ترخيص 25 معدية بكفر الدوار وكوم حمادة

0
73

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، إستمرار كافة أعمال مراجعة جميع المعديات الواقعة على المجارى المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والإلتزام بالحمولة والتعريفة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

وتنفيذاً لتلك التوجيهات قامت اللجنة المشكلة بمركز ومدينة كفر الدوار و شرطة البيئة والمسطحات المائية بالمرور على المعديات الموجودة على ترعة المحمودية بكفر الدوار، والبالغ عددها (١٨) معدية، وذلك للتأكد من سلامتها وصلاحيتها، وكذا مراجعة كافة التراخيص الصادرة للمعديات وإلتزامها بالشروط، وتوافر عناصر الأمان والسلامة للحفاظ على أرواح المواطنين من مستخدمي الوسائل النهرية.


وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده بالمرور على كافه المعديات الواقعه بنطاق الوحده المحليه لقرية النجيله وذلك للتأكد من سلامتها وصلاحيتها و مراجعة كافة التراخيص الصادرة للمعديات وإلتزامها بالشروط، وتوافر عناصر الأمان والسلامه.

كما تم المرور على المعديات النهريه الواقعه بنطاق الوحده المحليه لقريه كوم شريك والبالغ عددها ٧ معديات للتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحه مع توافر وسائل الانقاذ والإطفاء داخلها.