محمد سليمان عبد المالك: أقبل نقد «صوت وصورة» وأرفض الانحطاط

0
149

أكد السيناريست محمد سليمان عبد المالك، مؤلف مسلسل «صوت وصورة»، والذي تم عرضه على شاشة dmc، أنه قدم مع فريق العمل فنًا مميزًا يليق بالمشاهد المصري.. موجهًا الشكر لهم على الجهود المبذولة حتى يخرج بهذا الشكل المبهر.

وأضاف عبد المالك، في تصريحات خاصة لـ«الميدان»: «ردود الأفعال في الشارع كانت خير عوض لي ولزملائي عن مجهودنا المبذول قبل وأثناء التصوير، وأرى أن الجمهور أصبح ذواقًا بشكل أكبر من أي وقت سبق.. وهذه هي رسالتنا أن نسعد الناس ونهديهم فنًا يستحقونه».

وعن هجوم الناقدة ماجدة خير الله، على المسلسل قال: «إن ما قالته هذه السيدة يعتبر انحطاطًا واضحًا، فهذا ليس نقد أبدًا، وهذا ما تفعله دومًا مع أي عمل ناجح وسجلها في المشاكل مع صناع الأعمال الفنية معروف للجميع.. فأنا مستعد لسماع كافة التعليقات والآراء حتى لو كانت سلبية، ولكن التعرض إلى الأشخاص لأسباب غير معلومة أمر مرفوض تمامًا».

يذكر أن الناقدة ماجدة خير الله، قد هاجمت أبطال مسلسل «صوت وصورة»، وقصته وأحداثه عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك، منذ بدء عرضه على شاشة dmc، وقد أشارت إلى أنها تقيم العمل الفني فقط دون أي مصالح شخصية، غير أن ذلك أثار استياء صناعه بشكل كبير، مما اضطر مؤلفه السيناريست محمد سليمان عبد المالك، للرد عليها بشكل حاد.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع، ووليد فواز، وصدقي صخر، ومراد مكرم، وولاء الشريف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا