معتز محمود: الانتخابات الرئاسية ستكون تصويت على استقرار الوطن

0
4

أكد النائب معتز محمد محمود وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن حجم الانجازات التي قدمها الرئيس السيسي طيلة السنوات الماضية، تؤكد أنه زعيم بحق وانه لا يزال يسعى للانطلاق بالوطن إلى آفاق اكبر، مشيرا إلى آلاف المشروعات التي تم انجازها والتنمية الشاملة في مختلف القطاعات الزراعية والصناعية والسياحة والبنية التحتية والمدن الجديدة وغيرها.

وقال محمود، في تصريح له اليوم، مع قرب انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية، وتصويت المصريين فى الخارج بداية من يوم الجمعة المقبلة، إنه تمت إقامة 15 ألف مشروع فى مصر التسع سنوات الماضية.

وأعرب وكيل صناعة البرلمان، عن أمله في أن يشارك في الانتخابات المقبلة، جميع المواطنين أعمالا لحقهم القانونى والدستورى، مشيرا إلى أن تصويت المصريين بالخارج الجمعة القادمة على مدار 3 أيام، والذين يبلغ تعدادهم نحو 14 مليون مصرى، فى مختلف دول العالم، سيكون علامة مهمة فى تأكيد أصالة الشعب المصرى وتمسكه رسم مستقبل وطنه. والتصدي لمخططات الفوضى.

وشدد نائب الصعيد: رغم الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية، وأزمة الطاقة، فإن مصر تبقى قوية وصامدة أمام كل تلك الأعباء وتواصل مسيرة البناء والتنمية التى بدأت فيها بقيادة الرئيس السيسي.

واختتم المهندس معتز محمد محمود بيانه قائلا: الجمهورية الجديدة منحت المصريين بالخارج والداخل، حقهم الدستورى للمشاركة فى مختلف الاستحقاقات الانتخابية، كما أن الانتخابات القادمة ستكون دليل على الديمقراطية الهائلة التي تعيشها مصر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا