نادي لويرز يحصد وصافة بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

0
3

حصد نادي «لويرز» الرياضي برئاسة سامح عاشور عضو مجلس الشيوخ، وصافة بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج للعموم بنات بعد حصد 5 ميداليات ذهبية في المنافسات التي أقيمت في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وفازت اللاعبات إسراء سليمان على الميدالية الذهبية والمركز الأول والتي شاركت في بطولة الورلد كومباكت جيمز كما فازت إيمان هاني بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للعموم بنات في وزن +70 كجم كما فازت اللاعبة رضوى مصطفى بالمركز الأول والميدالية الذهبية تحت وزن 52 كجم وحصدت أيضا اللاعبة مي عبد العليم المركز الأول والميدالية الذهبية في وزن 56 كجم وهاجر السيد حصدت هي الأخرى الميدالية الذهبية والمركز الأول ضمن منافسات وزن 60 كجم.

وقدم سامح عشور رئيس نادي «لويرز» الرياضي عضو مجلس الشيوخ ونقيب المحاميين الأسبق، التهنئة للاعبات لما قدموه من مجهود كبير قبل الاستعداد للبطولة وحصدهن المركز الأول والميدالية الذهبية والمركز الثاني في الترتيب العام ضمن الأندية المشاركة في بطولة الجهورية للكيك بوكسينج للعموم بنات.

وأضاف عاشور أن النادي يواصل استقطاب العناصر الرياضية المتميزة في مختلف الألعاب الرياضية من أجل حصد المراكز الأولى في المنافسات التي يخوضها اللاعبين واللاعبات في مختلف الاتحادات الرياضية.

وحضر المنافسات النهائية سامح عشور عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة نادي «لويرز» الرياضي بجانب محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، ومريم يحيى المدير الفني للكيك بوكسينج في نادي لويرز.

ويضم مجلس إدارة نادي «لويرز» الرياضي، سامح عاشور رئيس مجلس الإدارة وإسلام مصطفى نائب الرئيس وورداني التوني أمين الصندوق وعضوية كل من أبو بكر ضوه ومصطفى البنان وأدهم العشماوي وأحمد محمد سليمان وعضوية الشباب كل من منى علي سعد الدين وسيف الإسلام محمد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا