نجوم الفن يودعون “طبيب الغلابة” بطريقتهم الخاصة

0
154

حرص عدد كبير من نجوم الفن و الغناء على نعى ، طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى استشاري الباطنة والأمراض المتوطنة والمعروف إعلاميًا بـ”طبيب الغلابة”، والذي توفي فجر أمس؛ إثر تعرّضه لأزمة قلبية مفاجئة .
السيناريست مدحت العدل
نعى السيناريست والمؤلف الدكتور مدحت العدل، طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى ، من خلال تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويتر .
وقال العدل من خلال تغريدته :” البقاء لله في الطبيب العظيم الإنسان محمد المشالي ..القدوة الذي نتمني أن نبحث في ربوع المحروسة عن غيره من المصريين العظماء ونسلط الضوء عليهم ليعرف أطفالنا أن النجومية ليست فقط – مع إحترامي- كرة وفن “

محمد هنيدى
نشرهنيدي صورة طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وعلق عليها” ربنا يرحمك يا دكتور. ، رحلة عظيمة كان عنوانها العطاء وخدمة الغلابة #طبيب_الغلابة.
شيرين عبد الوهاب
من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة تويترنعت الفنانة شيرين عبدالوهاب طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى وكتبت شيرين عبد الوهاب من خلال تغريدتها :” ربنا يرحمك يا راجل يا طيب يا اللي أكيد كل اللي عملته في حياتك مكتوب في ميزان حسناتك، ربنا يكتر من أمثالك #طبيب_الغلابه
أمير كرارة

نعى أمير كرارة عبر تويترالدكتور محمد مشالي ، “‏اللهم ارحمه كما كان رحيمًا بعبادك الفقراء ، واجعله أغنى أغنياء جنّتك ‎#طبيب_الغلابة “.

محمد ممدوح
كتب ممدوح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”: “كل واحد فينا مدين للراجل ده على الاقل بدعوة من القلب وقراءة الفاتحة على روحه النقية دكتور محمد مشالي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، ارحموا من في الارض، يرحمكم من في السماء.طبيب الغلابة”.