نسرين طافش تدخل المطبخ بسبب «بنقدر ظروفك»

0
146

تبدأ النجمة نسرين طافش، تصوير أول مشاهدها بفيلم «بنقدر ظروفك»، الأسبوع المقبل بلوكيشن يجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي.. حيث تقدم خلال الأحداث دور فتاة تعمل بلوجر في مجال الطبخ واكتشاف المطاعم، وتعرض محتواها على اليوتيوب.

وتشارك نسرين طافش، في بطولة «بنقدر ظروفك»، لأول مرة بدور فتاة بسيطة من حارة مصرية، تنشأ فيها العديد من الصراعات بين شباب المنطقة، من أجل لفت انتباهها والفوز بالزواج منها، وتمر الأحداث بين جوانب كوميدية ورومانسية.

وانتهت نسرين طافش مؤخرًا من تصوير فيلم «السيستم»، والذي يشاركها بطولته أيضًا أحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى طارق لطفي، وبسنت شوقي، وتأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداوي.. وتقدم فيه دور فتاة مصابة بأزمة نفسية من التعامل مع الرجال، بسبب مواقف صعبة تعرضت لها في أوقات عديدة.

يذكر أن نسرين طافش، تسخر حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حاليًا، لدعم القضية الفلسطينية ضد حرب الإبادة الهمجية التي يشنها الكيان الصهيوني، ودعت جمهورها ومتابعيها لنشر وتوثيق جرائم جيش الاحتلال، وأن يكونوا إعلامًا بديلاً للإعلام الغربي المنحاز ضد أهل غزة الأبرياء.

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة نسرين طافش، وأحمد الفيشاوي، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وتأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا