وسط علامات استفهام.. هل يشارك الزعيم بـ«الفيل الأزرق»؟

0
158

قال الكاتب والسيناريست أحمد مراد، مؤلف سلسلة «الفيل الأزرق»، إنه يحضر حاليًا للجزء الثالث من الفيلم، مشيرًا إلى وضعه للخطوط العريضة للعمل السينمائي المنتظر مع المخرج مروان حامد.. ومعلنًا عن شخصية الجن به كاشفًا أنها ستكون مفاجأة كبيرة وغير متوقعة بالمرة، وذلك خلال ظهوره ببرنامج «معكم منى الشاذلي».

وأدى شخصية الجن في الجزئين الأول والثاني من «الفيل الأزرق»، المصري خالد الصاوي، ثم التونسية هند صبري.. ولم تكشف الشركة المنتجة حتى الآن بشكل رسمي عن الفنان الذي سيقدم هذا الدورالمهم داخل الأحداث الدرامية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، تسريبًا لغلاف تشويقي للجزء الثالث من «الفيل الأزرق»، وفي الخلفية وجه الفنان الكبير عادل إمام، دون الإشارة إلى أي تفاصيل.. مما جعل التكهنات تزداد بأنه سيكون صاحب دور الجن، إما بالظهور ببعض المشاهد أو بالصوت فقط.

يذكر أن المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، قال عدة مرات إن عادل إمام بصحة جيدة، ويستعد لتصوير فيلم «الواد وأبوه»، مع نجله النجم محمد إمام.. غير أن العمل لم يتم البدء فيه حتى الآن.

فيلم «الفيل الأزرق» بطولة كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، وهند صبري، ونيللي كريم، وإياد نصار، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا