يارا المليجي: أراهن على دوري بـ«حكايات بنات5»

0
1337

أكدت الفنانة يارا المليجي، أنها تستكمل تصوير باقي مشاهدها، بمسلسل «حكايات بنات5»، وذلك ببعض مناطق الشيخ زايد، مشيرة إلى أنها تراهن على دورها والتحولات التي طرأت عليه، والتي تجعله مختلفًا تمامًا عن الجزء الرابع.

وكشفت يارا المليجي، تفاصيل دورها في تصريح خاص لـ«الميدان»، قائلة: «إن شخصية صابرين ستشهد تحولات كثيرة، عن الجزء الرابع، فالفتاة البسيطة المكافحة التي تعمل حتى تنفق على دراستها، سيصبح لها عملها الخاص وسيعلو شأنها كثيرًا، وستقف بجوار كل من ساعدها ولن تتخلى عن أحد، وذلك يرجع إلى طبيعة شخصية البنت النقية البريئة خلال الأحداث الدرامية».

وتابعت: «انتهيت من 75% من إجمالي مشاهدي بالمسلسل، ويتبقى لي حوالي 10 مشاهد فقط، ومن المقرر أن يكون المسلسل معروضًا على الشاشة خلال الأسبوعين المقبلين، وأرجوا دومًا أن أكون عند ثقة الجمهور، وأن ينال دوري إعجابهم».

يذكر أن يارا المليجي، قد شاركت في الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات»، وقد حقق دورها ردود أفعال طيبة بين المشاهدين، وآخر أعمالها كانت مسرحية «رسائل العشاق»، والتي أبدعت فيها بشكل لافت للأنظار، وجمعت بين إشادات النقاد والجمهور بوقت واحد.

مسلسل «حكايات بنات5» بطولة ميرنا نور الدين، وأسماء جلال، وهاجر أحمد، وهند عبد الحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف، وإنتاج سينرجي.