يواصل مستقبل وطن بالبحيرة” مؤتمرات دعم الرئيس

0
44

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، اليوم مؤتمراً جماهيرياً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، بحضور قيادة الحزب بالمحافظة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

أكد النائب محمد عبدالله زين الدين – أمين الحزب بالمحافظة أن حضور جميع فئات الشعب يؤكد على وعى الشعب بحجم الإنجازات التي حققتها الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار النائب سمير قاسم – أمين قطاع الأعمال بالمحافظة وعضو مجلس الشيوخ، إنجازات الدولة المصرية خلال فترة رئاسة الرئيس السيسي وأهما ملف الصناعة، وتطوير القلاع الصناعية الكُبرى بنطاق مصر، والعمل علي تشجيع الاستثمار من خلال التوسع الدائم في إنشاء المدن الصناعية.

ودعت النائبة نيفين الكاتب – أمينة المرأة بالمحافظة، عضو مجلس النواب، بالالتفاف حول القيادة السياسية وتوحيد الصف والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل مزيد من التقدم، واستكمال مسيرة الإنجازات.

وأكد النائب السيد القفاص – عضو مجلس الشيوخ، دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعا كافة المشاركين في المؤتمر بتأييد الرئيس لاستكمال مسيرة التطوير الهائل التي تشهده الدولة المصرية، ورفعتها عربياً وإقليمياً وعالمياً.

كما وجه الدكتور صلاح دحريج، ممثل الأزهر الشريف، الشكر لحزب مستقبل وطن، لمنحه الفرصة، والتواجد وسط هذا الحشد الكبير من المحبين للوطن، مؤكداً دعم الأزهر الشريف ورجاله الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح القمص هدرا وهيب، عضو مطرانية البحيرة، أن الانتماء لمصر قبل الانتماء للكنيسة، والانتماء للوطن قبل كل شيء، موجهاً رسالة للحضور بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل، مؤكداً دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا